تعرف كيف تصبح لاعبًا محترفًا في لعبة البلاك جاك

الأسطورة 1: أسهل طريقة لجعل الناس يلعبون هي جعل اللعبة بسيطة قدر الإمكان. لذلك قضى المسوقون الكثير من الوقت في إقناع اللاعبين بأن عليهم أن يكونوا أقرب ما يمكن من 21 للفوز.

هذا ليس صحيحا!

يمكنك الفوز في لعبة ورق عن طريق الحصول على إجمالي أكبر من الوكيل أو تجنب الإفلاس في حالة إفلاس الوكيل. يمكن أن يكون عمرك 20 عامًا ، ثم يبلغ عمر العميل 21 عامًا. يمكنك أن تبلغ من العمر 16 عامًا ويفشل التاجر … فزت. محاولة الوصول إلى سن 21 هي طريقة مؤكدة لتخسر أكثر مما ستفوز. بالطبع ، يريد المسوقون منك اللعب ، وسوف يقنعونك أنه إذا اقتربت من 21 إلى أقصى حد ممكن ، فأنت مضمون للفوز … هذا ليس صحيحًا!

الأسطورة 2: للاعبين قواعد معينة يؤمنون بها فيما إذا كانوا يستطيعون إثبات ذلك أم لا. في معظم الحالات ، يعتقد اللاعبون أنه في حالة قيام الموزع بسحب ورقتين ، فسوف يرسم عشر بطاقات. إذا سحبت بطاقة من أصل عشرة ، فسوف تفشل وسيفوز الموزع.

ومع ذلك ، فقد أظهرت الإحصاءات أنه إذا قبلت هذه الخطوة ، فلديك فرصة بنسبة 35٪ للفوز مقابل 37٪ من فرص الفوز. يدرك اللاعبون أن الـ 12 صعبة هي توزيع سيء ، خاصةً ضد التاجر. ولكن هل ترغب في الفوز بنسبة 2٪ أكثر من الأيدي التي تلعبها (مما يعني المزيد من المال في النهاية)؟

حتى لو كانت لعبة الصعب 12 خاسرة ، فلا يزال بإمكانك صرف أرباحك معظم الوقت باللعب مع الإحصائيات.

الأسطورة 3: إذا كان لديك 18 عامًا ، فمن الأفضل أن تجلس وتنتظر. ومع ذلك ، تحتاج إلى فهم الموضع الذي تتواجد فيه. إذا كان لدى التاجر بطاقات منخفضة من 3 أو 4 أو 5 أو 6 ، فيجب عليك مضاعفة حجمها. أنت لا تفعل هذا لتحسين فرصك في الفوز ، ولكن لزيادة أرباحك إلى أقصى حد عندما يكون الوكيل أكثر عرضة للخطر. إحصائيًا ، سوف يفقد الـ18 عامًا حوالي 18٪ من الوقت في كل مرة يعرض فيها الوكيل 9 أو 10 أو الآس. بدلاً من الجلوس ، ضاعف التكلفة واطلب من الوكيل قدر المستطاع.