ألعاب روليت جيدة يجب أن تعرفها

من السهل لعب لعبة روليت على الإنترنت في عام 2020: ما عليك سوى تشغيل جهاز الكمبيوتر ، وتسجيل الدخول إلى حساب الألعاب ، وإيداع بضعة دولارات أو يورو ، وفتح طاولة الروليت بالمال الحقيقي والرهان.

إذا قمت بخطأ ما أو وضعت رهانًا بعد فوات الأوان ، فسيخبرك عميل الكازينو بمكان ارتكاب خطأ. في كازينو مباشر ، من الجيد معرفة القواعد قبل البدء باللعب حتى لا يضللها الوكيل.

الآداب الجيدة على طاولات الروليت في كازينو بري يجعل اللعبة أكثر سلاسة وأكثر متعة لك ولاعبين من حولك. فيما يلي أهم 5 أشياء يمكنك القيام بها وما لا ينبغي عليك فعله في المرة القادمة التي تزور فيها مفصل اللعبة المحلي.

جمع / العودة:

لذلك قررت على طاولة الروليت حيث تريد اللعب ، أو وجدت مقعدًا أو مقعدًا. كيف يمكنك الحصول على رقائق الخاص بك؟

إذا كان المتداول مشغولاً بتدوير العجلة أو دفع الأرباح عند الوصول ، فأنت بحاجة إلى لفت انتباههم.

مهما فعلت ، لا تأخذ حزمة من الملاحظات ورميها على طاولة الروليت. كل ما تحصل عليه يبدو الصلب. بدلاً من ذلك ، ضع الملاحظات على الطاولة أمامك وانتقل إلى الوكيل. إذا كنت بالقرب منه ، انقل الأموال في اتجاهه حتى يعرف أنك تريد أن تلعب. ثم يتم احتساب المال بحيث يمكنك الإشارة إلى مقدار التغييرات.

عندما تتلقى رقائقك ، ستجد أنك ستحصل على لون حصري للعب به. من السهل فهم السبب: يمكنك فصل الرقائق عن اللاعبين حتى تعرف بالضبط ما فزت به ويمنحك الموزع أرباحك بسهولة أكبر.

ومع ذلك ، فإن رقائق الروليت مخصصة فقط لطاولة الروليت ولا يمكن استخدامها في أي لعبة أخرى. لذلك ، قبل أن تبدأ ، اتصل بالموزع واطلب استبدال الرقائق الملونة الخاصة بك بشرائح كازينو عامة. ثم يمكنك الاستيقاظ وتشغيله في سجل النقد أو لعب لعبة أخرى.

كن دائما مهذبا:

لقد ارتديت ملابسك ، وحجزت جليسة الأطفال ، فأنت تقود 50 ميلاً إلى كازينو أرضي من الدرجة الأولى. بعد إزعاجك للوصول إلى هناك ، أحضر أفضل ما لديك من سحر.

إن كونك مهذباً على الطاولة – سواء بالنسبة للتاجر أو لزملائك من اللاعبين – هو الخطوة الأولى لتجربة الروليت السعيدة. تذكر أن الروليت ليست واحدة على واحدة. الكثير منكم يقاتل من أجل رهانك على هذه الطاولة الكبيرة المشتركة ، وكل واحد منكم يحاول هدم المنزل.

لذلك لا تحظر على اللاعبين الآخرين – حتى لو اتصل البائع بـ “المزيد من الرهانات” – واطلب بأدب من الوكيل وضع رهانات لك إذا لم تتمكن من الوصول إلى رقم معين. وهناك شيء آخر – ألا ترمي أبدًا رقائق اللاعبين الآخرين – كل شخص لديه كومة خاصة به ، وهناك دائمًا مساحة كافية لوضع الرهانات.

ضع رهانك:

يمنح التاجر الجيد للاعبين وقتًا كافيًا لوضع رهاناتهم. من الواضح أن الكازينو يريد الحصول على أكبر قدر ممكن من المال على الطاولة!

ضع رقائقك بوضوح في الأماكن التي تريد المراهنة عليها فيما يتعلق بمرحلة الرهان لتجنب حدوث تشويش. تذكر أن وضع رمز على الخط الفاصل بين الأرقام هو لعبة حظ في حد ذاته. لذلك ، تأكد من وجود الرموز في المكان المناسب ، نظرًا لأن التاجر ينظر إلى ملايين الأشياء في وقت واحد ، وإذا ارتكبت خطأً ، فهذا خطأ.

إذا اكتشف الوكيل شريحة تم وضعها عشوائيًا ، فقد يسألك عما إذا كانت في المكان المناسب. تأكد من محاذاته ، أو – إذا كان الرقم الذي طلبته بعيدًا للغاية – فاطلب منه وضع الرموز المميزة لك. عادة ما تكون هناك دائرة “بيت الرهان” بجوار الوكيل.

يمكن للاعبين وضع رهاناتهم حتى يعلن التاجر “لا مزيد من الرهانات” بمجرد إبطاء العجلة. إذا اتصل به الوكيل ووضع يديه على الطاولة ، فاستمع إليه ولا تضع رهانًا في اللحظة الأخيرة – فقد يضيع وسيبدو سخيفًا للغاية.

لا تعبث مع دوللي:

يمنح التاجر الجيد للاعبين وقتًا كافيًا لوضع رهاناتهم. من الواضح أن الكازينو يريد الحصول على أكبر قدر ممكن من المال على الطاولة!

عندما تتوقف العجلة ، تتم إزالة جميع الرقائق المفقودة من الوكيل ويتم وضع عربة بلاستيكية فوق الرقائق الفائزة.

بمجرد مسح جميع الرهانات المفقودة ، يمكن للموزع توزيع الرهانات الفائزة. أثناء قيام التاجر بذلك ، لا تذهب إلى الخارج ومحاولة إزالة هذه الرقائق – أو العربة نفسها. كل ما ستفعله هو تعطيل تدفق الموزع وإطلاق النار من الطاولة.

لا تنسى نصيحتك!

يتم الحصول على رواتب سيئة للكروسيه في الكازينوهات الأرضية وبالتالي فهي تعتمد على نصيحة اللاعبين عند اللعب.

إذا قمت بعمل جيد وتركت الطاولة أو وصلت إلى رقم 35/1 ، فلا تنس رمي شريحة أو ثلاثة على الوكيل وشكرهم على الإبلاغ عن هذا. إنها نصيحة وليست رهانًا آخر!