روليت عبر الانترنت إدارة البنك

يذهب معظم لاعبي الروليت غير الرسميين إلى كازينو مباشر أو يقومون بتسجيل الدخول إلى حساباتهم عبر الإنترنت ويودعون 10 دولارات أو 20 دولارًا ، ثم يخسرون ويخرجون.

على الرغم من أن هذا المال كان ممتعًا دائمًا ، يتعين على لاعبي الروليت الأكثر خطورة استخدام ممارسات أكثر صرامة إذا كانوا يرغبون في ازدهار تمويلهم.

ولذلك – كما هو الحال مع جميع التخصصات مباراة جيدة – معالجة متأنية الأموال أمر ضروري.

دعونا نلقي نظرة على أهم ستة نصائح للحفاظ على صحة أموالك – في الأوقات الجيدة وفي السيئة.

1 – احترم حدودك

ويبدو واضحا أن أقول، ولكن فقدان الأموال التي لا يمكن أن تخسره هو أفضل نصيحة للعب الروليت على الانترنت.

إذا كنت تلعب على الانترنت الخاص بك مع الماضي $ 50 في جميع أنحاء العالم، كيف سيئة سوف تكون إذا كنت في الكثير من الألم؟

بداية مع الرهانات الصغيرة (معظم مواقع الروليت على الانترنت تقدم الكثير من الجداول رخيصة) والتقدم عن طريق التمسك الرهانات الخارجية للحصول على المال نفسه وتجنب الأكثر خطورة 35/1 الرهانات. إذا كان لديك المكاسب، وتتبع ما حصل وعندما (ربما تفكر في خلق جداول البيانات إكسل لذلك) وتتبع وقتك في اللعب – وبهذه الطريقة يمكنك الاحتفاظ بسجل دقيق. الربح / الوقت.

2 – حافظ على أموالك منفصلة:

من أين تشحن حساب الألعاب عبر الإنترنت من؟ حساب التحقق الخاص بك ، بطاقة ائتمان ، ورقم نسيتها ، أو مجرد رحلات أسبوعية إلى نقطة بيع ويسترن يونيون؟

مهما كانت طريقة إيداعك ، تذكر أن تحتفظ برصيد ألعابك في حساب مصرفي منفصل تمامًا ، منفصل عن فواتير منزلك ، وطعامك ، وإيجارك. بهذه الطريقة يمكنك أن تعرف بالضبط ما الاموال التي لديك للعب. إذا كان يقترب من الصفر ، وانخفاض الرهانات الخاصة بك. إذا كانت صحية ، فقم بتغيير لعبة الروليت الخاصة بك وفقًا لذلك. ومع ذلك ، لا تحاول أبدًا زيادة رصيد حسابك المصرفي العادي.

3 – لعب الألعاب المناسبة:

في كازينوك المحلي الثابت عام 2020 ، لديك فرصة للحصول على طاولة الروليت الأمريكية وليس أكثر من ذلك بكثير.

ومع ذلك ، يمكنك لعب الروليت الأمريكية أو الأوروبية على الإنترنت بالإضافة إلى عدد من الاختلافات المثيرة الأخرى.

مهما فعلت ، تأكد من اختيار الألعاب مع أدنى حافة المنزل. في الكازينوهات الأوروبية والأمريكية ، وهذا يعني أنك تختار الجداول الأوروبية مع فتحة الصفر فريدة من نوعها. بدون 00 فتحة لألعاب الروليت الأمريكية ، فإنها تقلل بشكل كبير من حافة منزل الكازينو.

4 – لا تكون عاطفي:

النزول هو صفر ، لكننا نمر به جميعًا. تعلم للفة على السفينة الدوارة ويتمتع كل الخسائر والانتصارات. سوف تكون لاعب الروليت أسعد لذلك.

وبينما نتحدث عن المشاعر ، لا نلعب ولا نشرب أبدًا. يقلل استهلاك الكحول بشكل كبير من قدرتك على التفكير بشكل عقلاني أثناء اللعب – ستشعر في الواقع وكأنك بطل الروليت. من سبق أن شربه وراهن على ربطة عنق واحدة؟ ليس كثيرا، ونحن نراهن.

5 – تعرف متى تتوقف

أفضل نصيحة للجميع ، سواء فازوا أو خسروا ، هي أخذ فترات راحة منتظمة وعدم التفكير في لعبة الروليت. يمكن أن تكون لعبة الروليت على الإنترنت ممتعة ، ولكن يمكن أن تستمر الجلسات لساعات دون أن تدرك ذلك. من المهم أن تظل منضبطًا وأن تجري تقييماً لأنشطة المراهنة الخاصة بك وتغلق جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا لزم الأمر. الإرهاق ليس خيارًا!

6 – البحث عن مكافأة كازينو جيدة

يعد اختيار الغرف ذات العلاوات الترحيبية الكبيرة في عام 2020 آخر نصيحة للحفاظ على تمويل صحي.

الكازينوهات على الإنترنت تتنافس جميعها على عملك. لذا دعهم يقومون بعملهم من خلال البحث عن أفضل مكافآت التسجيل بنسبة 100٪ أو 200٪ للإيداع الأول.

طالما أن موقع الويب يناشد لاعبي الروليت في عرض مكافآتهم (راجع دائمًا البنود والشروط) ، فلا شيء يمنع عشاق الروليت من اللعب بمئات الدولارات للحصول على مكافأة لذيذة بسرعة. يمكن أن تتراوح المكافآت من 50 دولار إلى 2000 دولار. لذلك ألق نظرة على روابطنا اليوم وقم بمقارنتها بنفسك.